المواضيع الأخيرة
» أدب الأطفال الجيّد (نثرًا وشعرًا)
من طرف د. محمود أبو فنه الثلاثاء أكتوبر 12, 2021 1:12 pm
» معلّمي، كم أنا مدينٌ لكَ!
من طرف فارس جواد الثلاثاء أكتوبر 12, 2021 9:27 am
» التوزيع السنوي ، الشهري و الأسبوعي لجميع المستويات
من طرف brka1 السبت سبتمبر 18, 2021 11:57 am
» عرض تبسيطي لبيداغوجيا المقاربة بالكفاءات فريد بودميغة
من طرف فارس جواد الخميس يوليو 08, 2021 11:16 am
» ماهي السعادة ؟
من طرف abdelouahed الأحد مايو 23, 2021 11:11 am
» مع دخول الإمتحانات.
من طرف abdelouahed الأحد مايو 23, 2021 9:44 am
» 27 نصيحة حول العروض التقديمية للطلاب والمدرسين
من طرف gourarilarbi الإثنين يناير 27, 2020 11:18 pm
» دراسة نص مع التصحيح س 5 ( جديد)
من طرف brmd السبت ديسمبر 07, 2019 8:00 am
» التقويم والمراقبة المستمرة في الظاهر الصرفية و النحوية و الإملائية سنة ثالثة
من طرف mahmoudb69 الجمعة نوفمبر 29, 2019 6:03 pm
» من أقوال الامام علي (كرم الله وجهه)
من طرف mahmoudb69 الجمعة نوفمبر 29, 2019 6:01 pm
من طرف د. محمود أبو فنه الثلاثاء أكتوبر 12, 2021 1:12 pm
» معلّمي، كم أنا مدينٌ لكَ!
من طرف فارس جواد الثلاثاء أكتوبر 12, 2021 9:27 am
» التوزيع السنوي ، الشهري و الأسبوعي لجميع المستويات
من طرف brka1 السبت سبتمبر 18, 2021 11:57 am
» عرض تبسيطي لبيداغوجيا المقاربة بالكفاءات فريد بودميغة
من طرف فارس جواد الخميس يوليو 08, 2021 11:16 am
» ماهي السعادة ؟
من طرف abdelouahed الأحد مايو 23, 2021 11:11 am
» مع دخول الإمتحانات.
من طرف abdelouahed الأحد مايو 23, 2021 9:44 am
» 27 نصيحة حول العروض التقديمية للطلاب والمدرسين
من طرف gourarilarbi الإثنين يناير 27, 2020 11:18 pm
» دراسة نص مع التصحيح س 5 ( جديد)
من طرف brmd السبت ديسمبر 07, 2019 8:00 am
» التقويم والمراقبة المستمرة في الظاهر الصرفية و النحوية و الإملائية سنة ثالثة
من طرف mahmoudb69 الجمعة نوفمبر 29, 2019 6:03 pm
» من أقوال الامام علي (كرم الله وجهه)
من طرف mahmoudb69 الجمعة نوفمبر 29, 2019 6:01 pm
المواضيع الأكثر شعبية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بلمامون - 8780 | ||||
محمود العمري - 4586 | ||||
abdelouahed - 2056 | ||||
ilyes70 - 1477 | ||||
hamou666 - 902 | ||||
متميز - 831 | ||||
fayzi - 522 | ||||
زكراوي بشير - 449 | ||||
assem - 428 | ||||
inas - 399 |
مقدمة في المناهج لكلية التربية أساليب التدريس
صفحة 1 من اصل 1 • شاطر
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
No Keywords Available
المحاضرة الأولى:
http://videos.najah.edu/node/189
No Keywords Available
المحاضرة الأولى:
http://videos.najah.edu/node/189
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
No Keywords Available
المحاضرة الثانية:
http://videos.najah.edu/node/275
No Keywords Available
المحاضرة الثانية:
http://videos.najah.edu/node/275
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
No Keywords Available
المحاضرة الثالثة:
http://videos.najah.edu/node/227
No Keywords Available
المحاضرة الثالثة:
http://videos.najah.edu/node/227
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
المنهاج الرسمي, المنهاج المكتوب, المنهاج الواقعي, المنهاج غير المخطط, المنهاج المدعم, المنهاج الموصى به
المحاضرة الرابعة:
http://videos.najah.edu/node/426
المنهاج الرسمي, المنهاج المكتوب, المنهاج الواقعي, المنهاج غير المخطط, المنهاج المدعم, المنهاج الموصى به
المحاضرة الرابعة:
http://videos.najah.edu/node/426
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
hidden curriculum, official curriculum, real curriculum, school curriculum, المنهاج الخفي, المنهاج الرسمي, المنهاج المدرسي, المنهاج الواقعي
المحاضرة الخامسة:
http://videos.najah.edu/node/201
hidden curriculum, official curriculum, real curriculum, school curriculum, المنهاج الخفي, المنهاج الرسمي, المنهاج المدرسي, المنهاج الواقعي
المحاضرة الخامسة:
http://videos.najah.edu/node/201
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
النظرية البرجماتية, النظرية الجوهرية الاساسية, النظرية الماركسية البولكتيك...ية الطبيعية, النظرية الموسوعية
المحاضرة السادسة:
http://videos.najah.edu/node/482
النظرية البرجماتية, النظرية الجوهرية الاساسية, النظرية الماركسية البولكتيك...ية الطبيعية, النظرية الموسوعية
المحاضرة السادسة:
http://videos.najah.edu/node/482
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
curriculum, curriculum theories, Pragmatism, النظريات المؤثرة في المنهاج, النظرية البرجماتية
المحاضرة السابعة:
http://videos.najah.edu/node/148
curriculum, curriculum theories, Pragmatism, النظريات المؤثرة في المنهاج, النظرية البرجماتية
المحاضرة السابعة:
http://videos.najah.edu/node/148
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
الفلسفة المثالية
المحاضرة الثامنة:
http://videos.najah.edu/node/475
الفلسفة المثالية
المحاضرة الثامنة:
http://videos.najah.edu/node/475
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
curriclum, Realism philosophy, الفلسفات التقيدية ، الفلسفة المثالية, الفلسفات المؤثرة في المناهج, الفلسفة الواقعية
المحاضرة التاسعة:
http://videos.najah.edu/node/139
curriclum, Realism philosophy, الفلسفات التقيدية ، الفلسفة المثالية, الفلسفات المؤثرة في المناهج, الفلسفة الواقعية
المحاضرة التاسعة:
http://videos.najah.edu/node/139
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
No Keywords Available
المحاضرة العاشرة:
http://videos.najah.edu/node/298
No Keywords Available
المحاضرة العاشرة:
http://videos.najah.edu/node/298
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
الفلسفة الوظيفية, الفلسفة الادائية, الفلسفة البرجماتية, الفلسفة التجريبية
المحاضرة الحادية عشر:
http://videos.najah.edu/node/511
الفلسفة الوظيفية, الفلسفة الادائية, الفلسفة البرجماتية, الفلسفة التجريبية
المحاضرة الحادية عشر:
http://videos.najah.edu/node/511
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
islamic philosophy, pragmatism philosophy
المحاضرة الثانية عشر:
http://videos.najah.edu/node/588
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
al_farabi, al_gazali, ibn sena, islamic philosophy
المحاضرة الثالثة عشر:
http://videos.najah.edu/node/607
islamic philosophy, pragmatism philosophy
المحاضرة الثانية عشر:
http://videos.najah.edu/node/588
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
al_farabi, al_gazali, ibn sena, islamic philosophy
المحاضرة الثالثة عشر:
http://videos.najah.edu/node/607
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
democratic, freedom indinidual differencee, problem soluing
المحاضرة الرابعة عشر:
http://videos.najah.edu/node/682
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
discussion questions about features of curriculum philosophes
المحاضرة الخامسة عشر:
http://videos.najah.edu/node/728
democratic, freedom indinidual differencee, problem soluing
المحاضرة الرابعة عشر:
http://videos.najah.edu/node/682
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
discussion questions about features of curriculum philosophes
المحاضرة الخامسة عشر:
http://videos.najah.edu/node/728
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
the social foundation of curriculum
المحاضرة السادسة عشر:
http://videos.najah.edu/node/736
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
cultural charecteristics, cultural drawback, generation gap
المحاضرة السابعة عشر:
http://videos.najah.edu/node/805
the social foundation of curriculum
المحاضرة السادسة عشر:
http://videos.najah.edu/node/736
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
cultural charecteristics, cultural drawback, generation gap
المحاضرة السابعة عشر:
http://videos.najah.edu/node/805
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
characteristics of deneloment, requirements op develoment
المحاضرة الثامنة عشر:
http://videos.najah.edu/node/822
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
learning theories nature or development and curriculum
المحاضرة التاسعة عشر:
http://videos.najah.edu/node/875
characteristics of deneloment, requirements op develoment
المحاضرة الثامنة عشر:
http://videos.najah.edu/node/822
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
learning theories nature or development and curriculum
المحاضرة التاسعة عشر:
http://videos.najah.edu/node/875
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
generalization principles, learning theories, reinforcement principle
المحاضرة العشرون:
http://videos.najah.edu/node/934
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
التعزيز, التعلم المبرمج, التعليم المبرمج, الرزم التعليميه, السلوك الملاحظ, المجععات التعليميه, تعديل السلوك, تفريد التعلم, سكنرskinner
المحاضرة الحادية والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/1010
generalization principles, learning theories, reinforcement principle
المحاضرة العشرون:
http://videos.najah.edu/node/934
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
التعزيز, التعلم المبرمج, التعليم المبرمج, الرزم التعليميه, السلوك الملاحظ, المجععات التعليميه, تعديل السلوك, تفريد التعلم, سكنرskinner
المحاضرة الحادية والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/1010
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
content, evaluation, methods, objectives
المحاضرة الثانية والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/1046
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
cognitive domain, emotional domain تصنيفات الاهداف, psychmotor domain, المجال الادراكي, المجال الانفعالي الوجداني, المجال النفس حركي
المحاضرة الثالثة والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/1101
content, evaluation, methods, objectives
المحاضرة الثانية والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/1046
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
cognitive domain, emotional domain تصنيفات الاهداف, psychmotor domain, المجال الادراكي, المجال الانفعالي الوجداني, المجال النفس حركي
المحاضرة الثالثة والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/1101
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
attitudes and values, concepts, facts, اتجاهات, حقائق و مفاهيم, قيم
المحاضرة الرابعة والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/1141
attitudes and values, concepts, facts, اتجاهات, حقائق و مفاهيم, قيم
المحاضرة الرابعة والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/1141
- waleed_isecعضوجديد
-
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
analysis, Application, evaluation, knowledge, levels, synthesis, understanding, التحليل, التركيب, التطبيق, التقويم, الفهم, مستوى المعرفه
المحاضرة الخامسة والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/1205
تم المساق بحمد الله
.
.
ارجو ان ينال اعجابكم
analysis, Application, evaluation, knowledge, levels, synthesis, understanding, التحليل, التركيب, التطبيق, التقويم, الفهم, مستوى المعرفه
المحاضرة الخامسة والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/1205
تم المساق بحمد الله
.
.
ارجو ان ينال اعجابكم
Create an account or log in to leave a reply
You need to be a member in order to leave a reply.
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى